شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

“تعليم المدينة” يدعم 100 مدرسة بـ400 ألف ريال

لصرفها بالأوجه المخصصة لخدمة الطلاب والطالبات

“تعليم المدينة” يدعم 100 مدرسة بـ400 ألف ريال

"تعليم المدينة" يدعم 100 مدرسة بـ400 ألف ريال
مكتبة طلابنا – متابعة : اعتمد المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة المدينة المنورة، الدكتور ناصر بن عبدالله العبدالكريم، صرف مبلغ 400 ألف ريال؛ دعماً لأكثر من 100 مدرسة صغيرة ومحدثة، ومعاهد تربية خاصة، من صندوق إدارة التربية والتعليم.
 
وأوضح مدير إدارة خدمات الطلاب، موفق بن محمد حسن، أن تخصيص هذا الدعم للمدارس المحتاجة، يأتي تمشياً مع قرار وزير التربية والتعليم، الأمير فيصل بن عبد الله بن محمد، بشأن آلية عمل الصناديق المدرسية، وصندوق إدارات التربية والتعليم، المتضمن إيجاد وعاء مخصص لدعم المدارس المحتاجة.
 
ودعا “العبدالكريم”، مديري ومديرات المدارس، والمعاهد المستفيدة من الدعم، إلى ضرورة صرف المبالغ في أوجه الصرف المخصصة، التي تخدم الطلاب والطالبات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock