شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

لجنة للتحقيق في طعن طالب ثانوي مدير مدرسة بـ”سراة عبيدة”

“اليزيدي”: أطالب إدارة التربية والتعليم بإعفائي لظروفي الصحية

لجنة للتحقيق في طعن طالب ثانوي مدير مدرسة بـ”سراة عبيدة”

لجنة للتحقيق في طعن طالب ثانوي مدير مدرسة بـ"سراة عبيدة"
محمد الزهراني- سبق- سراة عبيدة: ‏علمت “سبق” أن مدير التربية والتعليم بسراة عبيدة بالإنابة عبد الرحمن آل شافع شكّل لجنة للتحقيق في حادث اعتداء طالب الصف الأول الثانوي بمدرسة الأمير خالد الفيصل على مدير مدرسته، عندما أقدم على طعنه بآلة حادة “خنجر”، وذلك أثناء انصراف الطلاب من المدرسة.
 
وكان الطالب المعتدي قد لاذ بالفرار بعد الحادثة، إلا أن شرطة مركز الفرشة  قبضت عليه  في بيت جده، وأحالته إلى دار الملاحظة الاجتماعية. 
 
وقد زار رئيس مركز الفرشة خالد عسيري، ومدير التربية والتعليم بالإنابة عبد الرحمن آل شافع، ومدير شرطة الفرشة النقيب عبد الله القحطاني، ومدير مكتب التربية والتعليم بالفرشة مشبب البشري، مدير المدرسة في المستشفى؛ للاطمئنان عليه.
 
من جهته قال مدير المدرسة محمد اليزيدي، والذي لا يزال منوماً في مستشفى الفرشة العام  لـ”سبق”: أطالب إدارة التربية والتعليم بالإعفاء من إدارة المدرسة لظروفي الصحية، وكذلك أطالب بوجود دوريات أمنية عند خروج المدارس.
 
وأضاف: كما أوجّه شكري لصحيفة “سبق” الإلكترونية ممثلة في مراسلها محمد الزهراني، التي كان لها الدور الأكبر في تضامن الجميع، والتفافهم حولي علما بأنني تلقيت اتصالات من جميع محافظات المملكة، والذين أشعروني بأهمية المعلم والقيمة الاجتماعية لنا كتربويين في الميدان التربوي.
 
وشكر “اليزيدي” مساعد مدير التربية والتعليم بسراة عبيدة عبد الرحمن آل شافع على دعمه الكبير، وكذلك مدير مكتب التربية والتعليم بالفرشة مشبب البشري وزملائه في المكتب، ورئيس مركز الفرشة ومدير الشرطة، والمعلمين والطلاب.
 
يُذكر أنه في الآونة الأخيرة وخلال الشهرين الماضيين شهد الميدان التربوي عدة اعتداءات من الطلاب على معلمين، منها حادثة المعلم محمد برناوي الذي قُتل على يد أحد طلابه في محافظة الداير بجازان، والمعلم شادي الزهراني الذي اعتدى عليه طالب بالصف الثالث المتوسط بالفأس في مؤخرة رأسه في الباحة، وأيضاً في الباحة هشم طالب بالصف الثاني الثانوية سيارة مديره، بينما اعتدى خمسة طلاب على معلم بثانوية مكة بالدمام، وألحقوا به أضراراً جسيمة.
 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock