شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

“تعليم المخواة” يحقق مع معلمة وضعت ملصقات مُهينة على ظهر طالبة

كتبت عليها “أنا طالبة كسلانة ومهملة”.. والدها: ما حدث تسبب لها بعقدة

“تعليم المخواة” يحقق مع معلمة وضعت ملصقات مُهينة على ظهر طالبة

"تعليم المخواة" يحقق مع معلمة وضعت ملصقات مُهينة على ظهر طالبة

تعبيرية

مكتبة طلابنا – متابعة : أكد مدير التربية والتعليم بمحافظة المخواة علي خيران الزهراني ، أنه سيتم تشكيل لجنة للتحقق من شكوى ولي أمر إحدى الطالبات حول تعرضها للإهانة من معلمتها، بمدرسة “الكرش” الابتدائية، الواقعة في محافظة الحجرة، والتي تتبع تعليمياً إدارة التربية والتعليم بمحافظة المخواة.
 
وقال الزهراني: “إن اللجنة سيتم تشكيلها من قسم المتابعة والتوجيه والإرشاد بالإدارة، وعضوية مكتب التربية والتعليم بمحافظة الحجرة؛ وبناء على توصياتها سيتم اتخاذ الإجراءات النظامية لمعالجة القضية”.
 
جاء ذلك رداً على شكوى والد الطفلة “ابتسام عبدالله أحمد راجح الزهراني” عبر “سبق”، قال فيها: “إن المعلمة (ع. ع. ز) أساءت معاملة ابنته، التي تدرس في الصف الثالث؛ حيث تقوم بإهانتها بعبارات غير لائقة، ومن ثم تضع ملصقات على ظهرها وتشير فيها إلى كسل البنت تعليمياً”.
 
وقال: “إنها تقوم بمعاقبتها بشكل غير تربوي ولا يليق بمستوى معلمة صفوف أولية وبالتعليم؛ حيث تضع ورقة كُتِب عليها “أنا طالبة كسلانة ومهملة”، وتضعها على ظهرها، وتُوقفها في الممرات وأمام الطالبات والمعلمات وأمام اللوحة أثناء الشرح”.
 
وأضاف: “كذلك أثناء الفسحة تشدد على الطالبة بعدم نزعها من على ظهرها، وتوبخها أمام زميلاتها بعبارة (أنتِ متخلفة)”.
 
وأردف: “لاحظنا على ابنتنا كراهيتها للمدرسة وكراهيتها للحقيبة المدرسية وللكتب، وتسبب ذلك في عقدة نفسية لها، واكتئاب شديدين؛ مما يجعلها تجهش بالبكاء بدون أي سبب؛ علماً بأن هذه ليست هذه المرة الأولى؛ فقد تكرر هذا الفعل مرات عديدة”.
 
وطالب “الزهراني” بحق الطالبة من هذه المعلمة، وتقديم اعتذار منها شخصياً ومن الإدارة، التي تنتسب لها؛ مهدداً بتصعيد الشكوى إلى وزارة التربية والتعليم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock