اخبار ونتائج

“ثانوية” بالطائف تعاقب 15 طالبة بمنعهن من الدراسة لمدة 3 أيام

بدعوى رفضهن إلقاء النشيد الوطني في الطابور الصباحي

“ثانوية” بالطائف تعاقب 15 طالبة بمنعهن من الدراسة لمدة 3 أيام

"ثانوية" بالطائف تعاقب 15 طالبة بمنعهن من الدراسة لمدة 3 أيام
مكتبة طلابنا – متابعة : عاقبت إدارة مدرسة ثانوية حفر كشب للبنات، شمال محافظة الطائف، 15 طالبة من طالبات الصف الأول الثانوي بالمدرسة بمنعهن من الحضور للمدرسة لمدة ثلاثة أيام، بدعوى رفضهن إلقاء النشيد الوطني في الطابور الصباحي.
 
وقال عدد من أولياء أمور الطالبات اللاتي أُوقعت عليهن العقوبة : إن إدارة مدرسة ثانوية حفر كشب للبنات اتخذت إجراء لم يكن معهوداً، ولم نسمع به من قبل؛ إذ قررت منع بناتنا من الحضور إلى المدرسة منذ الخميس الماضي حتى يوم الاثنين الماضي؛ وذلك بسبب عدم إلقاء بعض الطالبات النشيد الوطني الصباحي.
 
وأضافوا: بعد غيابهن يوم الخميس الماضي اضطررنا لإرسال بناتنا للدراسة يومي الأحد والاثنين الماضيين، لكن دون فائدة؛ إذ لم يُسمح لهن بدخول الحصص الدراسية كجزء من العقاب.
 
وأكملوا: بعد تواصلنا مع مديرة المدرسة أفادت بأن العقاب سيتم إكماله، وهذا ما حدث بالفعل، حتى في ظل حضور الطالبات للمدرسة يومي الأحد والاثنين الماضيين لم تُعطَ لهن الدروس، ولم يُسمح لهن بالمشاركة في الطابور الصباحي.
 
من جانبه، قال متحدث إدارة التربية والتعليم بمحافظة الطائف عبدالله الزهراني “: بناء على ما ورد بخصوص ثانوية حفر كشب ومعاقبتها 15 طالبة من الصف الأول الثانوي بمنعهن من الحضور للدراسة لمدة ثلاثة أيام لرفضهن إلقاء النشيد الوطني الصباحي، فإنه تم التواصل عن طريق القسم النسائي مع مديرة الإشراف التربوي بالمويه فوزية السميري، وبسؤالها عن الأمر أفادت بأنها تواصلت مع مديرة المدرسة المذكورة، التي أوضحت بدورها عدم صحة الأمر، مؤكدة أن الطالبات لم يتغيبن عن المدرسة وما حدث لم يتجاوز كونه تنبيهاً لهن؛ لما عُرف عنهن من استهتار، وعدم التزام بأداء النشيد الوطني الصباحي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock