شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

استمرار “سامي” من عدمه يصل لاختبارات المدارس 1435

الطلاب ذيّلوا أوراق إجاباتهم بكلام موجّه لرئيس الهلال

استمرار “سامي” من عدمه يصل لاختبارات المدارس 1435

استمرار "سامي" من عدمه يصل لاختبارات المدارس
مكتبة طلابنا – متابعة : تناقلت جماهير الهلال عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، صوراً لورقة إجابات طلاب، سيطر الوضع الرياضي الحالي على تفكيرهم، حيث ذيّلوا أوراق إجاباتهم بكلام موجّه لرئيس النادي الهلالي؛ مطالبين ببقاء مدرب الزعيم “سامي الجابر” في منصبه.
 
ولاقت الصور تفاعلاً كبيراً من المغرّدين، وأبدى الكثيرون دهشتهم من حال هؤلاء الطلاب المشغولين بمصير المدرب سامي الجابر مع الهلال، وهم يؤدون الاختبارات النهائية.
 
يُذكر أنه خرجت أنباءٌ في الأفق تفيد بأن الإدارة الهلالية اقتربت كثيراً من حسم التعاقد مع المدرب الروماني “ريجكامف” وإنهاء التعاقد مع المدرب الوطني “سامي الجابر”، وهذا ما رفضته الجماهير الهلالية التي أطلقت هاشتاق #إلى_رئيس_الهلال_الشعب_يريد_ابن_الوطن، رغبة منهم في بقاء “سامي الجابر” في منصبه، معللين ذلك بالمستويات المميزة التي يقدمها الفريق الهلالي، ورغبة منهم في الاستقرار الفني، خصوصا أن الفريق مقبل على بطولة آسيا بعد تأهله لدور الـ 8.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock