شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

العيسى يلغي المكتب التنسيقي لتقويم الأداء والاختبارات الدولية

وزارة التعليم

أصدر وزير التعليم الدكتور احمد العيسى، قراراُ بإلغاء المكتب التنسيقي لتقويم الأداء والاختبارات الدولية ونقل مهام ومسؤوليات المكتب التنسيقي وجميع الموظفين الاداريين وشاغلي الوظائف التعليمية ومهامهم إلى الادارة العامة للجودة وقياس الأداء بوكالة الوزارة للتخطيط والتطوير.

جاء ذلك في قرار لوزير التعليم، وتضمن القرار إلغاء المكتب التنسيقي لتقويم الأداء والاختبارات الدولية وتنقل مهام ومسؤوليات المكتب التنسيقي وجميع الموظفين الإداريين وشاغلي الوظائف التعليمية ومهامهم إلى الإدارة العامة للجودة وقياس الأداء بوكالة الوزارة للتخطيط والتطوير.

ويسري العمل بما ورد في تعميم نائب الوزير، بشأن مديري ومديرات برنامج تطوير مهارات التربويين والتربويات في مجال التحصيل الدراسي والاختبارات الوطنية بإدارات التعليم وتسند لهم مهام وأعمال الجودة وقياس الأداء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock