شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

مدير تعليم شمال المدينة يرعى بطولة الريشة الطائرة الثانية

1

رعى مدير مكتب التعليم شمال المدينة المنورة الاستاذ بدر الفهيدي بحضور مشرفي المكتب وعدد مديري المدارس بطولة الريشة الطائرة الثانية للعام الدراسي 1440 والتي أقيمت خلال الفترة من 20-22 صفر 1440 برعاية ثانوية النعمان بن مالك وشارك في البطولة اكثر من 120 طالبا وفِي ختام البطولة قدم سعادته الجوائز والهدايا والدروع للمدارس المساهمة في إنجاح البطولة وهي المدارس المستضيفة مدرسة علي بن ابي طالب و العلوم الشرعية الاهلية ، كما قدم الشهادات التقديرية للمعلمين منظمي البطولة ومدربي الفرق الرياضية، والجهات الإعلامية الراعية للبطولة.

وجاءت نتائج الطلاب كالتالي:
المرحلة الابتدائية: الاول عبدالعزيز أغلو من مدرسة حسان بن ثابت والثاني حسام الحجيلي من مدرسة بلال بن الحارث والثالث فيصل بري من مدرسة عبدالله بن عمرو بن العاص والرابع حامد محمد من مدرسة السقاف.
المرحلة المتوسطة: الاول انس الشنقيطي من مدرسة علي بن ابي طالب والثاني عبدالهادي كردي من مدرسة عبدالعزيز بن باز والثالث عبدالرحمن ايمن من مدرسة العلوم الشرعية الاهلية والرابع منير عرفات من مدرسة الريان الاهلية.

المرحلة الثانوية: الاول عبدالرحمن الخيبري من مدرسة طابة والثاني عمار الصاعدي من مدرسة الامير عبدالمجيد والثالث احمد الرشيدي من مدرسة هشام بن العاص والرابع عمر الجابري من مدرسة طابة.
وصرح سعادته بان هذه البطولة هي امتداد لعمل تم خلال العام الماضي في دمج هذه اللعبة لدى المجتمع من خلال طلاب المدارس وان هذا العمل يحتاج وقت وجهد وان هذه البطولة هي سلسلة لعدة بطولات يتبناها المكتب لتطوير الرياضية المدرسية بالتعاون مع الاتحاد السعودي للريشة الطائرة، كما ثمن سعاته لمعلمي ومشرفي التربية البدنية جهودهم في الإعداد والتنظيم لهذه البطولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock