شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

مكتب تعليم رياض الخبراء تقيم ندوة ” التميز طموح وآمال”

مكتب تعليم رياض الخبراء تقيم ندوة ” التميز طموح وآمال”

أقام مكتب تعليم رياض الخبراء التابع للإدارة العامة لتعليم القصيم ندوة بعنوان ” التميز طموح وآمال” يوم الخميس الموافق 30/ 2/ 1440هـ في مركز الأمير سلطان الحضاري ,بحضور رئيسة الشؤون التعليمية بمكتب تعليم رياض الخبراء نورة الثنيان ومساعدة مدير مركز التميز الجوهرة المحيميد وعدد من القيادات التربوية الفائزة بجائزة التميز في دوراته السابقة.
وتهدف الندوة إلى نشر ثقافة جائزة التميز وماهيتها مستهدفة جميع منسوبات التعليم حيث تناولت الندوة عدة محاور قدمتها منسقة جائزة التميز في المكتب أسماء القميع والمشرفة سارة المحيسن من أهمها المبادئ العامة في رحلة التميز والقيمة المضافة من جائزة التميز ثم خطوات تقود للتميز وفئاته ومجالاته “الدورة العاشرة” بعدها سباعية التميز ولقاء مفتوح للتحاور.
بعدها أشارت مساعدة مدير مركز التميز إلى جهود مكتب تعليم رياض الخبراء المميزة في رعايتهم المستمرة للتميز وحصدهم مجموعة من المقاعد في جائزة التميز على مستوى المملكة كما تم مناقشة ما أستجد على الجائزة في الاصدار الثالث مؤكدة على الجميع خوض تجربة التميز وإذكاء روح التنافس الايجابي في الميدان.
ثم تناولت الفائزات بجائزة التميز في دوراته السابقة تجاربهن الناجحة في الميدان واختتمت الندوة بمجموعة من التوصيات .

رئيسةالشؤون التعليمية نورة الثنيان أكدت على الحاضرات نشر ثقافة التميز بين منسوبات التعليم ،مقدمة شكرها لمساعدة مدير مركز التميز جوهرة المحيميد على حضورها وللمشاركات في عرض تجاربهن بالميدان الفائزةفي جائزة التعليم للتميز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock