شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

تحديث ضوابط تكليف شاغلي الوظائف التعليمية في التشكيلات الإشرافية

تحديث ضوابط تكليف شاغلي الوظائف التعليمية في التشكيلات الإشرافية

وكشف القرار عن مهام تلك الجهة، وهي إعداد خطة عمل مزمنة للجنة المشكلة واعتمادها من قبل اللجنة المركزية خلال أسبوع من تاريخه.

وأشار القرار، بالإضافة لدراسة وتحديث ضوابط التكليف السابقة لشاغلي الوظائف التعليمية في التشكيلات الإشرافية، وحصر الضوابط الخاصة لكل فئة تشكيل في المجالات الإشرافية، والعرض على اللجنة المركزية بالدراسة بعد التعديل وإصدار ضوابط التكليف واعتمادها من اللجنة المركزية للتشكيلات الإشرافية.

وأردف القرار أسماء المكلفين في اللجنة وهم: وكيل الأداء التعليمي رئيساً ، مدير عام الإشراف التربوي (بنين) عضوا وأميناً ، مدير عام الإشراف التربوي بنات عضواً ، مدير عام شؤون المعلمين عضواً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock