شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

“التعليم”: لن تكون هناك اختبارات حضورية لطلاب وطالبات الجامعات

“التعليم”: لن تكون هناك اختبارات حضورية لطلاب وطالبات الجامعات

أوضح وكيل وزارة التعليم لشؤون التعليم الجامعي، الدكتور عبدالرحمن الخريف، أن الوزارة تركت المجال لأعضاء هيئة التدريس لاختيار الطريقة المثلى للاختبارات.

وقال “الخريف” إن لجنة الإشراف على التعليم عن بعد ناقشت آلية وضع الاختبارات، ونظراً لتباين المناهج تُرك هذا الأمر للجامعات.

ولفت إلى أن الاختبارات يمكن أن تكون مركزية في المقررات العامة أو المقررات داخل الكليات والأقسام المتخصصة، بحيث ينسق أعضاء هيئة التدريس فيما بينهم.

وتابع “الخريف” أنه لن تكون هناك اختبارات حضورية داخل الجامعات، بل ستكون عن بعد، ولذلك تُرك الأمر لأعضاء هيئة التدريس لاختيار الطريقة المثلى من خلال مجالس الكليات، وقد يكون منها على سبيل المثال طريقة “الكتاب المفتوح”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock